المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف
المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف

المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف، المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف.

شبكة الفرسان لقيت فتاة مصرعها بعد سقوطها في بئر عميقة بمركز قيا جنوب محافظة الطائف.

وأكد الدفاع المدني، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن مدني الطائف انتشل اليوم الأحد، جثمان فتاة سقطت في بئر يصل طولها 20 مترًا وقطرها 5 أمتار، في مركز قيا جنوب المحافظة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المدني ينتشل جثمان فتاة سقطت ببئر طولها 20 مترًا في الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن