مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد
مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد

مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد، مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد.

شبكة الفرسان أوضحت الشركة السعودية للكهرباء إمكانية سداد الفاتورة بنظام القسط، تيسيرًا على المستفيدين.

وأجاب حساب العناية بالمشتركين، التابع لشركة الكهرباء، بموقع “تويتر” على استفسار مواطن قال: إنه منتظم في سداد الفاتورة منذ سنوات، ولكنه يريد تقسيطها هذا الشهر بسبب وصول فاتورة مرتفعة بشكل كبير.

وجاء رد السعودية للكهرباء على التساؤل: “نعتذر منك.. نظام الشركة لا يسمح بالسداد الجزئي”.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواطن يشكو ويريد تقسيط فاتورة الكهرباء .. والشركة ترد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن