في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية
في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية

في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية، في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية.

شبكة الفرسان أكدت وزارة التجارة والاستثمار أنه لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية في حال وجود لافتة توضح استقبال التعامل بها.

وأوضحت التجارة في تغريدة لها ردًّا على استفسار وصلها عبر “تويتر” أن في حال الرفض يمكن الإبلاغ على الرقم 1900.

وفي سياق آخر، شددت التجارة على أن لكل شركة سياسة استبدال واسترجاع يلتزم بها كلا الطرفين، ويحق للمستفيد إرجاع السلعة في حال كانت معيبة أو مقلّدة أو غير مطابقة للمواصفات.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في هذه الحالة لا يحق للمحل رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن