الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد
الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد

الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد، الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد.

شبكة الفرسان أكدت وزارة الإسكان أن هناك 6 معايير حتى يتم ترشيح المستفيد للمنتج.

وأوضح حساب العناية بالمستفيدين، التابع لوزارة الإسكان على موقع “تويتر”، أن معايير التخصيص هي (عمر المتقدم- القدرة المادية- عدد أفراد الأسرة- الحالة الصحية للمتقدم وأسرته- أسبقية الطلب- النقاط).

وشدد حساب العناية بالمستفيدين التابع للإسكان على أن فور توفر المنتج الملائم سيتم ترشيح المستفيد له.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإسكان : 6 معايير تحكم ترشيح المنتج للمستفيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن