وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن
وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن

وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن، وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن.

شبكة الفرسان شرعت الأحوال المدنية في تقديم خدماتها لزوار مهرجان محافظة بلقرن 1439هـ بمنطقة عسير، لمدة يومين عبر وحدة متنقلة.

وصرح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر إن الأحوال المدنية تحرص على الوجود في أبرز المهرجانات والفعاليات بمختلف مناطق المملكة بهدف خدمة المواطنين في أماكن وجودهم، مبينًا أن الوحدة المتنقلة تختصر الكثير من الوقت والجهد، وتتيح الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها القطاع.

يُذكر أن الوحدة المتنقلة تقدم خدمات السجل المدني، من إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى تسجيل الواقعات المدنية "الزواج، الطلاق" وتعديل المهن، وطباعة شريحة البيانات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وحدة الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها لزوار مهرجان بلقرن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية