"الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة
"الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة

"الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة، "الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة.

شبكة الفرسان أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً متقدماً باستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة المدينة المنورة.

وفي التفاصيل، أوضحت الهيئة أن الحالة تشمل مركز الأحمر والعشيش ورخو والأجزاء المجاورة لها، وتستمر الحالة إلى الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب واتباع إرشادات السلامة في مثل هذه الأجواء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الأرصاد" تنبه باستمرار هطول الأمطار الرعدية على المدينة المنورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية