300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ
300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ

300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم 300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ، 300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ.

شبكة الفرسان حظيت الأعمال الفنية التي قدمها شباب الطائف في حفل افتتاح سوق عكاظ بإشادة وإعجاب الحضور والمشاهدين.

وعملت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على مشاركة شباب الطائف في العروض المسرحية والفلكلورية والفنية التي تضمنها حفل الافتتاح.

وشارك أكثر 300 مشارك من أطفال وشباب من الطائف في عروض رقصات المجرور والعروض المصاحبة للوحات المسرحية والشعرية وغيرها، وكان لأدائهم المميز وتفاعلهم مع العروض دوره في نجاح وتميز الحفل.

وأقيم حفل افتتاح عكاظ برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، وافتتحه الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحبه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 300 شاب وطفل بالطائف يخطفون الأنظار في حفل افتتاح سوق عكاظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية