“العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي
“العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي

“العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي، “العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أكد رئيس محكمة الأحوال الشخصية بالأحساء الشيخ عبدالعزيز العمير، أن التعليمات الصادرة من وزارة العدل تقضي بمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي.

ووفقاً لـ”اليوم” فقد أوضح الشيخ “العمير” أنه يمارس عمل المأذون في الأحساء 97 مأذوناً تكمن مهامهم في إجراء عقد النكاح للسعوديين والبعض منهم رخصته تعم السعوديين والوافدين وفق الضوابط والأنظمة الشرعية.

وأعلن الشيخ العمير، أن جميع المأذونين يتقيدون بجميع التعليمات المنبثقة من المحكمة وهذا يأتي بفضل الله ثم بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والتي أولت جميع المحاكم بالمملكة اهتماماً كبيراً من أجل خدمة القضايا الشخصية، والتي تعنى بالنظر في القضايا الأسرية شاملة قضايا الطلاق والخلع والنفقة والحضانة وما له علاقة بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “العدل” تمنع تقاضي أجرة على عمل المأذون الشرعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء