إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)
إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)

إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)، إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو).

شبكة الفرسان ويتم تجديد الهوية ذاتياً من خلال جهاز شبيه بالصراف الآلي، والمطلوب إدخال البطاقة القديمة عبر منفذ خاص لذلك، ثم يقف المواطن أمام الكاميرا لالتقاط صورة شخصية له، وسيجري التحقق من هويته عبر منفذ البصمة الموجود أيضاً بالجهاز، ومن ثم تصدر خلال دقائق معدودة الهوية المجددة.

يذكر أن إجراءات تجديد الهوية الوطنية تتطلب:

– إحضار صورة شخصية واحدة حديثة بمقاس 4×6 سم.

– إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها.

– إحضار أصل دفتر العائلة.

– تعبئة النموذج الخاص بالتجديد.

وكانت الوزارة قد كشفت عن خدمة تجديد الهوية الوطنية في جناحها بمهرجان الجنادرية 32 في فبراير الماضي، وأكدت أنها ستطلق الخدمة قريباً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إطلاق خدمة لتجديد الهوية الوطنية ذاتيًا..قريبًا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء