برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة
برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة

برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة، برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 2 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤخرًا، على نتائج تقرير قياس رضا المستفيدين من خدمات “الدفاع المدني بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وذلك بحضور رئيس اللجنة العليا للمشروع صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي.

كما حضر اللقاء مساعد المدير التنفيذي للمشروع سعد القحطاني، ورئيس الفريق الاستشاري للمشروع سعيد الغامدي، وعضوا الفريق خميس مطران، ومحمد المزيعل، والمنسق الإعلامي للمشروع صالح الأحمد، إلى جانب مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المكلف العميد منصور الدوسري، ومدير إدارة الحماية المدنية بمديرية المنطقة العقيد على القحطاني، ومدير إدارة التوعية الوقائية المقدم عبدالهادي الشهراني، ومدير شعبة التدريب على رأس العمل الرائد عبدالله المريخي، ومدير إدارة تقنية المعلومات بمديرية المنطقة الشرقية الرائد ماجد الخماش.

أكد سموه حرص حكومتنا الرشيدة -أعزها الله- وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (حفظهم الله)، في تلمس احتياجات المستفيدين الخدمية بالتركيز على رفع مستوى الرضا لدى المواطن والمقيم للحصول على الخدمات الحكومية بسرعة ودقة وكفاءة عالية، وذلك ترجمة لمسيرة التطوير وتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

ودعا سموه إلى المضي قدمًا في تجويد العمل وتذليل كافة الصعوبات في سبيل الارتقاء بخدمة المستفيدين في ظل الدعم السخي من قبل حكومتنا الرشيدة لكافة قطاعات الدولة .

ومن جانبه، تقدم رئيس اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين بالمنطقة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، في الختام باسم سموه ونيابة عن جميع أعضاء اللجنة العليا، وأعضاء الفرق التنفيذية للمشروع بالشكر الوافر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس المشروع، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان (حفظهم الله)، على دعمهما الكبير، ومتابعتهما الدقيقة لمراحل المشروع؛ مما كان له بالغ الأثر في توفير عوامل النجاح كافة؛ لتحقيق الأهداف المرجوة -بإذن الله، والشكر موصول لجميع المسؤولين بالقطاعات الحكومية المستهدفين بالمشروع ولمنسوبيهم على تعاونهم وجهودهم المبذولة لإنجاح أهداف المشروع وفقًا لما حدد له.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي أمير الشرقية يطلع على تقرير قياس رضا مستفيدي الدفاع المدني بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء