الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية
الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية

الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية، الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن إجراءات جديدة لخدمة مستوردي المواد الغذائية، وذلك بتوقيعها اتفاقية “برنامج شهادات المطابقة لإرساليات المواد الغذائية” مع شركتي” إنترتك إنترناشيونال الرياض”، و”السعودية لخدمات الفحص الصناعي”.

وأضافت الهيئة عبر موقعها الرسمي، أن توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقًا من تحقيق أهدافها في تيسير إجراءات إرساليات المواد الغذائية المستوردة عبر المنافذ الحدودية بالتنسيق مع الهيئة العامة للجمارك، ودعت الهيئة مستوردي المواد الغذائية كافة، الراغبين بالاستفادة من المسار السريع لإنهاء الإجراءات الخاصة بالهيئة في المنافذ الجمركية، الذي يمكّنهم من إخراج مستورداتهم من الساحات الجمركية في نفس اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الغذاء والدواء: إجراءات جديدة لإنهاء الإجراءات الجمركية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء