النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية
النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية

النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية، النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

أكدت النيابة العامة أن تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية من إحدى جرائم التزوير التي يعاقب عليها القانون.

وقالت النيابة العامة في بيان عبر تويتر إن من صور جرائم التزوير كذلك تضمين المحررات أو المحاضر أقوالاً غير صحيحة، أو وقائع كاذبة وجعلها تبدو صحيحة أو عدم تضمين المحررات أو المحاضر وقائع صحيحة، كان الفاعل عالماً بوجوب تضمينها فيها.

وأوضحت النيابة العامة أنه طبقًا للمادة 3 من النظام الجزائي لجرائم التزوير فإن صنع أو إنشاء أو تحريف أو تقليد المحررات، كالأحكام القضائية والوثائق الرسمية، أو الشهادات الدراسية، أو شهادات الميلاد يعتبر من جرائم التزوير.

وأوضحت النيابة العامة أن مرتكب هذه الجرائم يعاقب مرتكبها بالسجن خمس سنوات وبغرامة تصل خمسمائة ألف ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النيابة العامة: هذه عقوبة تغيير الصور الشخصية في الوثائق الرسمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء