الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين
الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين

الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين، الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شاركت الدوائر الحكومية بالأحساء والهجر التابعة لها، ممثلة في إدارتها للموارد البشرية، ورشة العمل التي أقامتها فرع وزارة الخدمة المدنية بمحافظة الأحساء، بعنوان “التمكين”، وذلك في قاعة هجر بمقر أمانة الأحساء.

وفي الأثناء، قدّمت الورشة شرحًا تفصيليًا عن مفهوم تمكين الترقيات للجهات الحكومية للمراتب العاشرة فما دون، لدى إدارة مواردها البشرية، بما يتلاءم ويتفق مع طبيعة أنشطتها وماهية أعمالها عبر الاستغلال الأمثل للطاقات والإمكانيات الذاتية ومميزات القدرة والمعرفة المتوفرة لدى المختصين في الموارد البشرية في الجهات الحكومية.

ومن جانبه، تحدث خالد ابابكير، في الورشة، عن تمكين التوظيف للجهات الحكومية، فيما تطرّق يوسف العباد إلى تمكين الترقيات، حيث شرح كيفية عمل ودراسة محاضر الترقيات من المرتبة العاشرة فما دون، إضافة إلى تقديم تعريف كامل عن مشروع منصة بياناتي الوظيفية.

أما مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالأحساء الأستاذ ناجي الورثان، فأشار بدوره، إلى أن الورشة تأتي ضمن إستراتيجيات أهداف رؤية وزارة الخدمة المدنية الجديدة، ‏بما يحقق برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، فيما يخص إدارة الترقيات والتوظيف وغيره من الجوانب الوظيفية.

وأخيرًا، اختتمت ورشة العمل، بتكريم المشاركين والمتعاونين بشهادات شكر وتقدير؛ على جهودهم وتعاونهم البناء في تحقيق الأهداف.

 

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخدمة المدنية بالأحساء تنظّم ورشة “التمكين” لترقيات الموظفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء