الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا
الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا

الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا، الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان-متابعات

أكدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في توقعاتها لطقس الغد، أن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على منطقتي جازان وعسير تشمل الاجزاء الساحلية منهما، كذلك على منطقة الباحة يمتد تأثيرها الى مرتفعات الطائف،

وأفادت الأرصاد  باستمر ار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية على منطقتي الشرقية و نجران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأرصاد :أمطار رعدية ورياح محملة بالغبار على هذه المناطق غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام