شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن
شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن

شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن، شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن.

شبكة الفرسان أعلن مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير  خالد الفيصل، وصول أكثر من 557 ألف حاج من جميع منافذ المملكة حتى الآن.

وأعلن الفيصل خلال تدشين حملة “الحج عبادة وسلوك حضاري”، تحت شعار “الحج رسالة سلام”، أن إحصائيات الدول الأكثر وصولًا إلى منافذ السعودية لأداء مناسك الحج تضم 103 آلاف حاج من إندونيسيا و92 ألفًا من الهند، و85 ألفًا من باكستان، و74 ألفًا من بنجلاديش، و74 ألفًا من تركيا، و12 ألفًا من اليمن.

وصرح الأمير خالد الفيصل إنه لم يصل أي حاج من قطر حتى الآن.

وخلو قائمة الحجاج من القطريين يأتي بعد منع نظام الحمدين الحجاج القطريين من أداء مناسك الحج، بعد أن زج بأحد أركان الإسلام في أزمته مع الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب.

 

 

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. الفيصل: لم يصل أي حاج قطري حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن