هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟
هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟

هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟، هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟.

شبكة الفرسان شدد حساب المواطن على وجوب الإفصاح عن كل أنواع الدخل بما فيها مخصصات برنامج حافز.
وتلقت خدمة العملاء في حساب المواطن سؤالاً من “عبدالعزيز” أحد المستفيدين أتي فيه :  هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز وكيف الطريقة؟
ورد حساب المواطن بالقول : نعم لا بد من الإفصاح عن دخل حافز، ويتم اختيار نوع الدخل “غير ذلك” ومصدر الدخل “مخصص من برنامج حافز”.

ولفت حساب المواطن في وقت سابق إلى أن الدخل هو المبالغ الإجمالية التي يتم اكتسابها ويعبر عنها بقيمة نقدية، ومنها الراتب الشهري أو التقاعدي وما يتم اكتسابه من الأنشطة التجارية وغيرها.

وكشفت بيانات برنامج حساب المواطن عند مراجعتها، أن بعض المستحقين لم يفصحوا بدقة عن البيانات في الدخل، مما أثر على قيمة الدعم المقدم لهم، حيث تم التواصل معهم وإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم.

وكان حساب المواطن  قد أعلن اليوم أنه سيتم إيداع الدفعة التاسعة في اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل يلزم الإفصاح عما تستلمه الزوجة من حافز في حساب المواطن ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن