المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين
المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين

المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين، المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين.

شبكة الفرسان شدد إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي على الدور الذي تلعبه التكنولوجيا لخدمة الحجيج وتسهيل مناسكهم.

وصرح المغامسي في كلمته ضمن فعاليات هاكاثون الحج اليوم : نحتاج من المبرمجين اليوم أن يعملوا على صنع تطبيقات تحسن تجربة الحجيج وتسهل عليهم الحج وزيارة بيت الله الحرام.

وشهد هاكاثون الحج الذي تتواصل فعالياته في جدة اليوم مشاركة آلاف المطورين من الجنسين ومن أكثر من 100 دولة.

وتأتي استضافة هاكاثون الحج الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، استمراراً لجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن واغتنامًا للمواهب التقنية الشابة، التي تبرز ضمنها مشاركة المرأة في استكشاف وتطوير تقنيات موسم الحج.
ويهدف هاكاثون الحج كذلك إلى استقطاب العقول الرائدة في مجال البرمجة، لابتكار الحلول التقنية المساهمة في إثراء وتحسين تجربة الحجيج؛ حيث تأتي هذه المبادرة في إطار التزام المملكة بتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية والعالمية في مجالات التقنية؛ مما يصب في مصلحة دعم الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المغامسي في هاكاثون الحج: هذا ما نريده من المبرمجين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن