مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية
مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية

مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية، مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية.

شبكة الفرسان أعلن المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن مسام  أنه تم إزالة 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية تشمل تعز، بيجان، وعسيلان ومأرب.

والمعروف أن مشروع مسام يمثل مبادرة إنسانية مهمة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والذي تنفذه كوادر سعودية وخبرات عالمية، لإزالة الألغام بمختلف أشكالها وصورها، التي زرعتها الميليشيات بطرق عشوائية في الأراضي اليمنية وخصوصاً محافظات مأرب، وعدن، وصنعاء، وتعز.

ويهدف مشروع مسام أيضاً إلى مساعدة الشعب اليمني على التغلب على المآسي الإنسانية الناجمة عن انتشار الألغام، وتمكينه لتحمل المسؤولية على المدى الطويل.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسام يزيل 1000 لغم خلال أسبوعين في 4 محافظات يمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن