إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض
إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض

إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض، إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض.

شبكة الفرسان الرياض- شبكة الفرسان:

طالبت أسرة مواطن خمسيني من مدينة الرياض الجميع بمساعدتهم في البحث عن والدهم الذي غادر منزلهم بحي الشفاء جنوب الرياض يوم عرفة بغرض التنزه على طريق الحوطة الجديد، واختفى أثره من هناك.

وقالت أسرة المواطن فرحان الدوسري أن اخر تواصل معه كان قبل ستة أيام عبر الواتساب وكان على طريق حوطة بني تميم الجديد وبعدها إختفى إثره وهاتفه مازال مغلقاً من وقتها. وناشدت الأسرة في نداء وجهته الجميع بالمساعدة في البحث عنه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إختفاء «غامض» لمواطن من منزله بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام