مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول
مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول

مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول، مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول.

شبكة الفرسان واس - شبكة الفرسان:

أخطر مركز القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، من خلال التنبيه المتقدم الوارد من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم , من هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة قد تؤدي إلى جريان السيول.

وتضمن التنبيه الذي يبدأ من الساعة الواحدة من ظهر اليوم ويستمر إلى العاشرة مساءً، مدينة الباحة وبلجرشي وبني كبير وريدان والمندق والإطاولة والأجزاء المجاورة لها.

ودعا المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأمطار والسيول، واتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات, متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدني الباحة يحذر من مخاطر الأمطار والسيول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام