تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة
تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة

تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة، تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان-الطائف-عبد الله العازمي

تسلمت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف  4 مشاريع مدرسية حديثة نفذت وفق أجدد المواصفات الهندسية وبتكلفة إجمالية وصلت نحو 19 مليون ريال  وبدأت الدراسة بها مع بدء العام الدراسي الجديد لهذا العام 1439-1440هــ .

و أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أن ذلك يأتي تنفيذا لخطط الوزارة وتوجهها للتخلص من المباني المستأجرة وتوفير بيئة مناسبة وجاذبة ومحفزة للطلاب والطالبات على الإبداع والتحصيل والتميز.

وصرح إن المشاريع الأربعة نقلت لها 10 مدارس شملت الابتدائية التاسعة والسبعين  للبنات وروضة بهية المازنية ، ومتوسطة الجفر وثانوية الجفر المحدثة ، وعباد بن بشر الابتدائية وعاصم بن ثابت ،وإبتدائية ومتوسطة وثانوية القريع وإبتدائية الأشرق .

وأعلن إن المشاريع الجديدة تم تأثيثها بأحدث التجهيزات من مختبرات ومعامل وأثاث مدرسي ومكتبي وما تحتويه تلك المباني من مرافق مختلفة . ونوه اللهيبي بالدعم السخي واللامحدود الذي يحظى به قطاع التعليم في المملكة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لخدمة التعليم في هذا الوطن الغالي . ومثمنا جهود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه على حرصهم المستمر واهتمامهم بكل ما يخدم التعليم في المنطقة .

وقدم شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائبه على رعايتهم واهتمامهم بالتعليم وتحسين البيئة المدرسية للطلبة . كما ثمن جهود فريق العمل بالخدمات المساندة على جهودهم الموفقة في المتابعة والاشراف على تطبيق المشاريع متمنيا لهم التوفيق.

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعليم الطائف يستقبل العام الجديد بـ 10 مبان مدرسية جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام