كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن”
كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن”

كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن” شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن”، كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن”.

شبكة الفرسان اختتم مركز خدمة المجتمع بكلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها، مساء اليوم، الملتقى التدريبي الأول في منطقة عسير بعنوان (المهارات الحياتية) المقام خلال الفترة 21- 25/ 12/ 1439هـ في مسرح الكلية

وصرح عميد الكلية الدكتور علي مفرح سرحان بأن الكلية حرصت على إقامة مثل هذا الملتقى التدريبي الأول بالمنطقة، والذي يهدف إلى تطوير مهارات المتدرب والمتدربة واكتشاف المواهب التي لديهم.

وأشار سرحان إلى أن هذا الملتقي التدريبي مجانًا من أجل خدمة جميع أفراد المجتمع، وهناك الكثير من الملتقيات التدريبية النوعية خلال الأيام القادمة.

وأكد مشرف مركز خدمة المجتمع بالكلية، الدكتور عبدالله العمار، بأن الملتقى التدريبي الأول بالمنطقة شمل الكثير من المهارات الحياتية والدورات التدريبية التي لها دور في خدمة المجتمع، ومنها فن تطوير الذات والذكاء العاطفي وكيف تدير أموالك واقتناص الفرص الوظيفية والثقة بالنفس التي يقدمها مدربين معتمدين في المجال التدريبي، مبينًا بأن المركز يسعى إلى تقديم كل جديد يخدم المنطقة ويلبي احتياجات المجتمع.

وفي الختام كرم عميد الكلية المشاركين والجهات الإعلامية المشاركة، ومن ضمنها “المواطن” والحضور بالشهادات التدريبية والتقديرية.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كلية ابن رشد تختتم الملتقى التدريبي الأول وتكرم “المواطن”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن