الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة
الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة

الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة، الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة.

شبكة الفرسان وجه المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور وائل حمزة مطير، جميع الجهات الصحية ممثلة في المستشفيات والمراكز الصحية بمنطقة مكة المكرمة، برفع حالة الطوارئ نتيجة لموجة الأمطار التي تشهدها مكة المكرمة.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة، حمد بن فيحان العتيبي، أن صحة مكة شددت على ضرورة تعزيز أقسام الطوارئ في المستشفيات بالكوادر الطبية والتجهيزات اللازمة وسيارات الإسعاف، ووضعها في حالة استعداد لأي طارئ قد يحدث جراء الأمطار.

وصرح: إن توجيه المدير العام تضمن كذلك الاستعداد التام والجاهزية لاستقبال الحالات المتوقعة من جراء هطول الأمطار، مؤكدًا وجود تواصل بين مديري المستشفيات وإدارة الطوارئ والأزمات للحالات الطارئة والحرجة، مفيدًا أن إدارة الطوارئ والأزمات جاهزة وتعمل على مدار الـ24 ساعة للتنسيق ونقل الحالات الطارئة إلى المستشفيات التي أنهت استعداداتها للحالات الطارئة كافة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الصحة تعلن جاهزيتها لمواجهة أمطار مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن