78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي
78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي

78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي، 78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شاركت نحو 78 متدربة في دورة “إدارة فن الطهي” التي نظمها المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل)، أمس الثلاثاء، في فندق جاردن بلازا بالأحساء، وقدمتها الشيف السعودية ومدربة الطبخ المعتمدة طرفة الفوزان.

ومن جانبه، أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء خالد بن أحمد الفريدة، أن دورة “إدارة فن الطهي” تأتي ضمن برامج الهيئة الرامية إلى التوعية بفرص العمل في صناعة السياحية، وصرح إن “الفنادق العالمية تعتني عناية فائقة بمطابخها وبأنواع المأكولات والمشروبات التي تقدمها مطاعمها، وهي كذلك تحرص على الاستعانة بخبرات الطهاة المتميزين”، لافتًا إلى أن بعض كليات السياحة والفندقة فتحت أقسام متخصصة في إعداد وتهيئة الطهاة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 78 متدربة بالأحساء يجتزن دورة “تكامل” في إدارة فن الطهي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء