“التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا
“التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا

“التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا، “التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشف المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بوزارة التعليم الدكتور محمد بن سعود المقبل؛ عن أنه تم رفع مشروع رتب المعلمين والمعلمات للجهات العليا لإقراره، وذلك بعد أن أنهت الوزارة والجهات الأخرى دراسته وسيكون إعلانه قريباً.

وصرح في برنامج يا هلا عن المشروع “بالنسبة لرتب المعلمين تقريباً هناك تكامل مجموعة من الجهات مع هيئة تقويم التعليم ووزارات التعليم والمالية والخدمة المدنية”، مضيفا “التصور واضح الآن في أنه ستكون هناك رتب للمعلمين وترقيات”.

وأعلن: الترقي هذا سيكون مشروطاً بمجموعة من الأشياء، وهذه من الأخبار القريبة إن شاء الله.

هذا وقد قال وزير التعليم الدكتور احمد العيسى من قبل “إن لائحة الوظائف التعليمية التي نتوقع أن شاء الله إصدارها قريباً؛ ستشمل رتباً مختلفة للمعلمين، وسيكون تقويم الأداء الوظيفي للمعلمين والمعلمات عنصراً أساسياً في الترقية من رتبة الى أخرى، وسيكون التدريب للمعلم وانخراطه في البرامج التدريبية جزءاً من عناصر التقويم لأداء المعلم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “التعليم”: إقرار مشروع رتب وترقيات المعلمين.. قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء