العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض
العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض

العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض، العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض.

شبكة الفرسان الرياض- شبكة الفرسان:

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن فرق التفتيش بمكتب عمل الرياض وقفت ميدانياً على إحدى المدارس الأهلية غربي العاصمة، وذلك على خلفية إعلان نشرته المدرسة في حسابها الرسمي على ( تويتر) تضمن طرح وظائف وتخصيصها لغير السعوديين في تخصصات تعليمية مختلفة.

وقالت الوزارة : إن فرق التفتيش اطلعت على ملفات العاملين بالمدرسة، وتم تسجيل وضبط عدد من مخالفات المهن المقصورة على السعوديين، الى جانب مخالفات أخرى متعلقة بالسلامة والصحة المهنية.

كما تم إدراج المنشأة تحت الملاحظة في الزيارات التتبعية لحين التأكد من التزامها بالأنظمة وكافة اشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

وفي هذا السياق أكدت الوزارة عدم التهاون في تطبيق الأنظمة وقرارات التوطين في سوق العمل داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر تطبيق معاً للرصد ومركز الاتصال الموحد 19911.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العمل: ضبط تجاوزات ومخالفات في مدرسة أهلية بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام