“شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد”
“شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد”

“شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد” شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد”، “شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد”.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

عقب إلقاء القبض على الوافد المصري الذي ظهر في مقطع فيديو يتناول الإفطار مع إحدى الفتيات، تمكنت شرطة جدة مساء أمس، من ضبط الفتاة التي ظهرت معه وهي تطعمه وذلك بعد صدور أمر النيابة العامة بالقبض عليها.

وكانت شرطة جدة قد أطاحت بالوافد، مساء الأحد الماضي، وأحالته إلى النيابة العامة بعد استكمال إجراءات التحقيق معه، بينما بدأ رجال الأمن بملاحقة الفتاة والقبض عليها بعد تخصيص موقعها؛ تمهيداً لإحالتها إلى النيابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “شرطة جدة” تطيح بـ”فتاة الإفطار مع الوافد”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء