زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟
زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟

زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟، زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟.

شبكة الفرسان وجه مواطن استفسارًا إلى وزارة الإسكان، أوضح خلاله أنه حصل على قرض البناء الذاتي وراتبه كان أقل من 14 ألف ريال ونال دعمًا ١٠٠% من وزارة الإسكان، ولكن بعد مدة زاد راتبه عن 14 ألف ريال فهل يتوقف الدعم عنه؟

وردت وزارة الإسكان على الاستفسار بالتأكيد على أن القسط والدعم السكني ثابت لحين انتهاء العقد السكني، مشددةً على ضرورة مراجعة العقد المبرم في حال قام بتوقيعه.

ولفتت الإسكان إلى أنه في حال كان المستفيد يملك أرضًا أو أحد المرفقين معه بالطلب ومستوفيًا للشروط فبإمكانه التقديم على منتج البناء الذاتي، ولمعرفة الشروط والتقديم يمكن زيارة الرابط التالي: هنا 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زاد راتبه فهل يتوقف دعم وزارة الإسكان له؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن