منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار
منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار

منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار، منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – خالد الذكرالله

توّج منتخب تعليم الرياض لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، بطلًا لنهائي مهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار بالميداليات وكأس البطولة، بعد فوزه على فريق تعليم الأحساء بأربعه أهداف مقابل هدف، وذلك في مقر مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية، برعاية المساعد للشؤون التعليمية لمدير عام تعليم الأحساء حمد العيسى، وبحضور مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد المسعود، وعدد من المسؤولين من القيادات التعليمية.

وقد أتي في المركز الأول تعليم الرياض بهدفين من اللاعب نواف النجدي، فيما سجل اللاعب عبدالاله الدغار، هدفين حسمت المباراة بالفوز المستحق، بينما حلّ منتخب تعليم الأحساء بالمركز الثاني بهدف سجله اللاعب محمد بوسنة، واكتفى فريق تعليم صبيا بالمركز الثالث في الترتيب.

وبدوره، هنأ “العيسى” وفد منتخب تعليم الرياض بهذا الفوز المستحق، داعيًا الله لهم بمزيد من الإنجازات، كذلك شكر جميع الفرق، وأعضاء اللجان المشاركة في الإعداد والتنظيم للمهرجان؛ نظير التخطيط والتنسيق والمتابعة.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي صلاح المغربي،  أن المهرجان الرياضي  استمر لمدة خمسة أيام وسط تعاون وتنافس كبير بين المنتخبات المشاركة في مجالي كرة القدم والجمباز، بمشاركة 148 طالبًا يمثلون ثماني إدارات تعليمية هي: (الرياض والأحساء والقصيم والطائف وجدة والحدود الشمالية وصبيا ورجال ألمع).

في حين لفت المنسق العام للمهرجان فهد الملحم، إلى أن هذه المنافسة تهدف إلى زيادة الاهتمام بالأنشطة الرياضية كوسيلة تربوية تعزيز المفاهيم الصحية واللياقة البدنية الصحيحة في جو مفعم بالمنافسة الشريفة والتعاون بين الطلاب؛ ومما يسهم في تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم الواعدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منتخب تعليم الرياض لكرة القدم بطلًا لمهرجان الرياضة المدرسية الثالث للصغار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء