تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية
تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية

تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية، تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في الوحدة الصحية، الحملة المشتركة للتطعيم بلقاح الأنفلونزا الموسمية لموسم شتاء 1440هـ ولقاح البكتيريا العقدية الرئوية، بالتعاون مع إدارة الصحة العامة بمديرية الشؤون الصحية بالأحساء.

وقد استهدفت الحملة تطعيم (1000) شخص من المتدربين والمدربين بلقاح الإنفلونزا الموسمية، كذلك استفاد من الحملة المتدربين وأعضاء هيئة التدريب والموظفين، وذلك بحضور وكيل الكلية لشؤون المتدربين غازي بن صالح العيد، وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات.

وقام بعملية التطعيم عدد من الأطباء الذين بينوا أن هذه الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية تطعيم الإنفلونزا في الوقاية من المرض وتقليل مضاعفاته، وخاصة أنه يعد من الأمراض المعدية التي لها تأثيرات صحية واقتصادية على النظام الصحي.

وفي ختام الحملة، قدم “العيد” الشكر والتقدير للمشاركين من إدارة مكافحة الأمراض المعدية بمديرية الشؤون الصحية بالأحساء، ونقل لهم شكر وتحيات عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني؛ على الجهود الكبيرة في توعية وتثقيف المجتمع صحيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تقنية الأحساء تنفذ الحملة المشتركة للتطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والبكتيريا العقدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء