“البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية
“البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية

“البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم “البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية، “البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، “البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية.

شبكة الفرسان واس - شبكة الفرسان:

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة اليوم, عن رغبتها بتوظيف 357 سعودياً على نظام الوظائف المؤقتة، في عدد من البرامج والاتفاقيات في مجال الخدمات البيطرية، في وكالة الثروة الحيوانية بالوزارة، وذلك في جميع مناطق المملكة.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف الشاغرة هي بمسمى “طبيب بيطري” لمن يحمل شهادة البكالوريوس في الطب البيطري، و”أخصائي بيطري” لمن يحمل شهادة الماجستير والدكتوراه في التخصص نفسه.

ودعت من تنطبق عليه هذه الشروط إرسال مؤهلاته العلمية وخبراته العملية إلى البريد الإلكتروني التالي: ([email protected]) أو عبر الفاكس (0114044265)، أو الاتصال بالهاتف (0114172000، تحويلة رقم 7039)، وذلك خلال مدة أقصاها 10 أيام من تاريخ الإعلان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، “البيئة” تطرح 357 وظيفة بيطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام