مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات
مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات

مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات، مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

واصلت اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ بصحة الشرقية جولاتها التفتيشية على المنشآت الصحية التابعة لها، للتأكيد على منسوبيها بمنع التدخين داخل حرمها.

وبينت صحة الشرقية أنه قد لوحظ انخفاضاً في المخالفات لدى منشآتها الصحية، إذ لم تسجل الجولة التي شملت أمس الأربعاء تسعة مرافق صحية (مستشفى ومراكز صحية)، سوى تخليص ستة تحذيرات؛ مقارنة بما تم تسجيله منذ بداية الحملة.

وشددت إلى أن هذه الجولات التي تنفذها اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين بالشرقية ستستمر وهي تأتي تطبيقاً لمرسوم ملكي سام، وعملت عليه الوزارة لرصد المخالفات والتبليغ عنها، والتأكد من الاشتراطات المنصوص عليها بنظام مكافحة التدخين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مكافحة تبغ الشرقية تواصل جولاتها التفتيشية وتحرر 6 تحذيرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء