المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل
المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل

المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل، المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – نواف بن علاي الجري

حصل المعلم سامي بن سعيد الغامدي، معلم اللغة الإنجليزية بمتوسطة ابن المظفر، إحدى مدارس مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية، عصر اليوم الخميس، على درجة الماجستير في التربية وعلم النفس من جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء- قسم التربية وعلم النفس بكلية التربية.

وحملت رسالة “الغامدي“ عنوان “إدراك الإساءة وعلاقتها بتقدير الذات والسلوك العدواني لدىٰ تلاميذ وتلميذات المرحلة الابتدائية بمحافظة الأحساء”.

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور مصطفى بن علي الحاروني، الأستاذ في قسم التربية وعلم النفس بجامعة الملك فيصل، (مشرفًا ومقرِّرًا)، والأستاذ المساعد بقسم التربية وعلم النفس الدكتور عبدالحميد بن أحمد النعيم، (مناقشًا داخليًا)، والدكتور حمدان بن ممدوح الشامي الأستاذ المشارك بعمادة شؤون الطلاب (مناقشًا داخلياً)، حيث أوصتِ اللجنة بقبول الرسالة ومنح الطالب درجة الماجستير.

وبدورها، تبارك “الأحساء اليوم” لـ”الغامدي”، هذا الإنجاز والدرجة العلمية، سائلةً المولى له التوفيق والسداد، وأن يجعل هذه الشهادة عونًا له على طاعته، وأن يبارك فيه وله وعليه وفي علمه ووقته وجميع أمره.

طباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المعلم “الغامدي“ يحصل على الماجستير في التربية من جامعة الملك فيصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء