أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء
أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء

أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء، أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء.

شبكة الفرسان شدد أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد عبدالله القويحص، على أهمية دور المرأة السعودية في العمل بالقطاع البلدي، وقدرتها على الإنجاز، واحتضان الأفكار النسائية الإبداعية، لافتًا إلى أن الأمانة عيّنت 20 سيدة في قطاع خدمة العملاء بالمركز الرئيسي وفي 11 بلدية فرعية على وظائف مؤقتة لمدة 11 شهرًا براتب مقطوع.

وصرح المهندس وائل حلواني مدير إدارة خدمة العملاء بالأمانة: إن الخطوة تهدف إلى تيسير العمل، وإنجازه بطريقة فاعلة، إضافةً إلى أنها ستسهم في خدمة المجتمع، وتوفير الخدمات البلدية التي تحتاج إليها المرأة وفق “الرؤية السعودية 2030″، و”طريقة التحول الوطني 2020″، لتمكين المرأة وخدمتها.


شاركنا بتعليقك

‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أمانة العاصمة المقدسة تُعين 20 سيدة في خدمة العملاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن