سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد
سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد

سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد، سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد.

شبكة الفرسان هطلت أمطار بين المتوسطة والخفيفة منذ يوم أمس الخميس على منطقة الجوف، حيث بدأت بالهطول على مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل، واستمرت حتى اليوم الجمعة، وشملت مركز صوير والعمارية وزلوم.

وكانت كميات الأمطار على بعض مدن ومراكز المنطقة متفاوتة؛ حيث وصلت كميتها في مدينة سكاكا “10.00” ملم وفي دومة الجندل “6.50”ملم، مع توقعات باستمرار هطولها على المنطقة حتى يومي السبت والأحد مع تشكل عاصفة رعدية.

كما هطلت أمطار غزيرة ظهر اليوم على منطقة الحدود الشمالية مع نشاط في الرياح السطحية.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها أن تستمر فرصة هطول الأمطار على مناطق شمال المملكة، خاصةً الحدودية منها، تشمل (طريف، ورفحاء)، مع نشاط في الرياح السطحية على الشمال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سجلت 10.00 ملم في سكاكا.. أمطار الجوف مستمرة وتوقعات بالمزيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن