الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق
الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق

الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق، الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق.

شبكة الفرسان توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة تسمية الحالات المناخية عبدالعزيز الحصيني، استمرار الحالة الماطرة “غدق” حتى نهاية الأسبوع المقبل على معظم المناطق.

وأعلن الحصيني أن منطقة مكة المكرمة بما فيها جدة ورابغ والمدينة النبوية لا زالت بها فرصة سيول واردة عليهما يومي السبت والأحد، ومن المتوقع أن تمتد هذه الحالة إلى حائل والقصيم وشمال الشرقية والجوف وتبوك وشمال وغرب منطقة الرياض.

وفي السياق ذاته، توقع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم الدكتور عبدالله المسند، أن تصل حالة غدق جدة خلال الساعات المقبلة.

وصرح المسند: متوقع أن تستضيف جدة حالة غدق بضعة أيام بسماء ملبدة بالغيوم، وأجواء معتدلة، وربما زخات من أمطار متفرقة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الحصيني: غدق مستمرة وسيول متوقعة على هذه المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن