مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا
مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا

مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا، مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا.

شبكة الفرسان قال مسؤول أمريكي: إن السعودية نجحت في عزل النفط عن السياسة، بعد الأحداث المرتبطة بأزمة وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي.

ورحب المسؤول الأمريكي، بحسب وكالة رويترز، بالدور السعودي، واصفًا إياه بأنه مفيد جدًّا لضمان إمدادات كافية إلى سوق النفط، بينما تفرض أمريكا عقوبات على صادرات إيران من الخام.

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو: إن الجهود المبذولة من قبل واشنطن أسفرت عن تقليص صادرات النفط من إيران بمقدار مليون برميل يوميًّا منذ مايو الماضي.

وأعلن بومبيو، في تصريحات بمناسبة إعلان الولايات المتحدة توسيع قائمة العقوبات ضد طهران، أن صادرات النفط الإيراني ستتقلص، حتى لحظة دخول العقوبات الجديدة حيز التنفيذ الاثنين المقبل، بأكثر من مليون برميل يوميًّا، مقارنة مع المعدلات المسجلة في مايو.

وشدد بومبيو على أن هذه الأرقام تتجاوز بـ3 أو حتى 5 أضعاف التوقعات الصادرة عن الكثير من الخبراء والمحللين عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مايو الماضي انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم بين طهران ومجموعة “5+1” في عام 2015.

وتابع وزير الخارجية الأمريكي: “تجاوزنا جميع التوقعات بسبب بسيط واضح، وهو أن أقسى ضغط يعني أقسى ضغط”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسؤول أمريكي: السُّعُــودِيَـةَ عزلت النفط عن السياسة ودورها مفيد جدًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن