إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر
إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر

إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر، إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر.

شبكة الفرسان أحبطت بلدية بريمان الفرعية، التابعة لأمانة جدة، مخططًا عشوائيًّا أقيم على أرض حكومية بمساحة حددت بنحو 116,676 ألف متر مربع، وذلك بحي الأجواد.

وأوضحت وزارة الشؤون البلدية والقروية أنه تم تسجيل التعدي على الموقع وإزالة البتر وتسوية وتمهيد الأرض بعد الإشعارات النظامية.

وفي وقت سابق، تجهزت أمانة منطقة عسير ممثلة ببلدية مربة الفرعية مخططًا عشوائيًّا وذلك بعد أن تعدى عدد من الأشخاص المجهولين على أراضٍ حكومية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 400 ألف م2، حيث تم تقسيم الموقع وتحديده بأسياخ حديدية لتغيير معالمه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إزالة مخطط عشوائي في جدة على مساحة 116 ألف متر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن