كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟
كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟

كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟، كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟.

شبكة الفرسان أوضح المرور السعودي، كيف تساهم التعديلات الأخيرة على النظام في خفض حوادث المرور ونتائجها.

وأكد المرور أن التعديلات التي جرت على نظام المرور تستهدف السلوكيات التي ثبت علاقتها المباشرة في وقوع الحوادث المرورية الخطرة، مشددًا على أن تطبيقها بحزم سيوجه رسالة قوية لكل من يفتقد لحس المسؤولية عند استخدام الطرق.

ولفت المرور إلى أن التعديلات ستجعل من يفشل في تصحيح سلوكه عند زعامة المركبة عرضة لعقوبات الحبس والغرامات المالية العالية التي سيتم تنفيذها بحقه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كيف تساهم التعديلات الأخيرة على نظام المرور في خفض الحوادث؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن