أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة
أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة

أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة، أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة.

شبكة الفرسان استمر هطول الأمطار المتوسطة إلى غزيرة على محافظة العيص؛ ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مراكز المحافظة.

وناشد بعض أهالي مراكز المحافظة، الكهرباء بالتدخل في أسرع وقت لإعادة التيار.

وفي سياق متصل، حذرت الأرصاد من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد والرياح النشطة المثيرة للأتربة، وهو ما يؤدي إلى جريان السيول.

وأصدرت هيئة الأرصاد تنبيهًا متقدمًا بشأن استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدى إلى جريان السيول على محافظة “العيص”.

وأضافت الأرصاد أن الحالة تشمل مركز نبط والنجف والعشيش والمثلث والأجزاء المجاورة، وستستمر الحالة إلى الساعة الرابعة فجر غد السبت.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أمطار العيص تقطع الكهرباء عن بعض مراكز المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن