تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي
تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي

تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي، تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

قدّم مركز الحاسب وتقنية المعلومات بتقنية الأحساء، يوم أمس الأربعاء، مبادرة “مارِس”، لممارسة متدربات تخصص الدعم الفني (متدربات التدريب التعاوني ومتدربات من مستويات أخرى) للمهارات التي يتطلبها سوق العمل المحلي قبل التخرج في دعم وصيانة أجهزة الحاسب الآلي، والتعامل مع الزبائن وحل المشكلات.

كما تهدف المبادرة إلى إعداد وصقل شخصية المتدربة استعدادًا لمواجهة سوق العمل الفعلي، حيث وضحت فنيات الدعم الفني زائرات الركن من جميع التخصصات الخدمات، التي تقدمها مبادرة مارِس وآلية استلام وتسليم الأجهزة، وانتهاءً بتقييم مستوى الخدمة المقدمة لهن، حيث كان عدد الزائرات والمستفيدات من المبادرة 50 متدربة أبدوا من خلالها إعجابهن بالمبادرة وأهدافها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تقنية الأحساء تدعم مهارات المتدربات بمبادرة “مارس” لصيانة الحاسب الآلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء