كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018
كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018

كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018 شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018، كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018.

شبكة الفرسان يبدو أن ملعب كازان أرينا سيكون بمثابة الفأل السيئ على المنتخبات الكبيرة المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما كان شاهدًا على خروج ألمانيا والأرجنتين من منافسات كاس العالم الروسي.

وخاض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام كوريا الجنوبية على ملعب كازان أرينا وكان يحتاج المانشافت إلى الفوز، لضمان التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع، فوز المنتخب الألماني الأول لكرة القدم على نظيره الكوري الجنوبي على ملعب كازان أرينا في آخر جولات دور المجموعات، خسر المانشافت بطل العالم بهدفين دون رد ليودع كأس العالم 2018 في أكبر مفاجآت كاس العالم.

ومع بداية منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 تلقى المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة أمام نظيره الفرنسي على ملعب كازان أرينا برباعية مقابل ثلاثة أهداف ليفشل في التأهل إلى ربع نهائي كاس العالم الروسي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كازان أرينا .. يُحطم أحلام الكبار في كأس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن