العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م
العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م

العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م، العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م.

شبكة الفرسان حطم العداء السعودي عبد الله أبكر الرقم الشخصي والسعودي في سباق (100)م المسجل بأسمه عندما فاز بالمركز الأول في الدوري الماسي العالمي ” الدايمون ليق “، الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة الفرنسية باريس، بزمن (10.03) ثانية.
وأنهى أبكر السباق متفوقاً على العداء الإيراني تفسان حسين الذي حل ثانياً ، فيما أتي العداء الروسي هان روسو ثالثاً.
وشهد السباق منافسة قوية، خاصة وأنه يضم أبرز عدائي العالم في هذا السباق، وهو الذي يعد أقوى السباقات العالمية.
وعبر ابكر عقب السباق عن سعادته بهذا الانجاز الذي استعد له كثيراً رغم أنه كان يؤمل على كسر حاجز الـ (10) ثواني، مشيراً إلى أنه وصل لمرحلة متقدمة من الاستعدادات قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية ” جاكرتا 2018 “، التي ستنطلق في منتصف أغسطس المقبل.
وكشف أبكر انه لازال لديه الكثير قبل الدخول في المعترك الآسيوي الأول على القارة بفضل البرنامج المميز الذي أعده له مجلس إدارة اتحاد القوى، والجهاز الفني بقيادة العالمي جون سميث ، مشدداً على أنه يطمح أن يكسر رقمه الجديد عندما يشارك في اللقاء العالمي المقبل .

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العداء أبكر يحطم الرقم الشخصي والسعودي في سباق 100م، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن