مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل
مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل

مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل، مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل.

شبكة الفرسان بعد أن بدأ بالأمس دور الستة عشر من مباريات كاس العالم 2018 شهدت مباراتا السبت إثارة وتشوقا كبيرين حيث ودع المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس العالم 2018 وذلك بعد خسارته من المنتخب الفرنسي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما المباراة الثانية من دور الستة عشر ضمن مباريات كاس العالم 2018 شهدت فوز منتخب الأوروغواي المستحق على المنتخب البرتغالي بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء عرف كيف يتألق فيه النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني والذي سجل هدفين لمنتخب السيليستي.

ويذكر أن الإثارة تتواصل اليوم الأحد مع مباريات كاس العالم 2018 حيث تُستكمل مباريات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم في روسيا حيث يواجه المنتخب الإسباني، المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات كاس العالم 2018 اليوم فستكون بين المنتخب الدنماركي والمنتخب الكرواتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ولم يتوقع أحد خروج المنتخب الأرجنتيني من مباريات كاس العالم 2018 خاصة أن الفريق الأرجنتيني نجح بقوة في تحسين أوضاعه وتسجيل هدفين في شباك المنتخب الفرنسي بعدما كان متأخرًا بهدف واحد.

يذكر أن دور الستة عشر من مباريات كاس العالم 2018 سينتهي يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستكون المواجهة الأخيرة في دور ثمن النهائي بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا.

وكانت مباريات كاس العالم 2018 بدأت يوم 14 يونيو الماضي بلقاء المنتخب السعودي والمنتخب الروسي في مباراة الافتتاح حيث فاز منتخب روسيا بخماسية دون رد.

كذلك شهدت مباريات كاس العالم 2018 أداء مخيبا من جميع المنتخبات العربية والتي شاركت في البطولة حيث خرجت منتخبات” مصر، السعودية، تونس، المملكة المغربية” من الدور الأول في كاس العالم.

يذكر أن المباراة النهائية من مباريات كاس العالم 2018 ستُقام في الخامس عشر من شهر يوليو الجاري في مدينة موسكو الروسية.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواعيد مباريات كاس العالم 2018 اليوم .. الإثارة تتواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن