خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟
خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟

خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟، خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟.

شبكة الفرسان بعد أن خرجت اليوم من روسيا في دور ثمن النهائي من كاس العالم، فوّتت إسبانيا فرصة كبيرة في الوصول لنصف النهائي لأنها كانت بعيدة عن مواجهات البرازيل والأرجنتين وفرنسا والبرتغال والأوروغواي حتى نهائي كاس العالم.

وجاء خروج إسبانيا بركلات الترجيح ، بعد أن امتدت المباراة لتعادل المنتخبين 1-1 ، وأضاع كوكي وإسباس ركلتيهما بعد نجاح المنتخب الروسي في تسجيل جميع ركلاته الأربع.

وتوقع نقاد أن تصل إسبانيا وإنجلترا لنصف نهائي البطولة، وفي الجانب الآخر يتوقع أن تتلاقى فرنسا والبرازيل في نصف النهائي الآخر.

وعانت إسبانيا من إقالة مدربها لوبيتيغي قبل يومين من انطلاقة كاس العالم، وتم تعيين هييرو مدرباً مؤقتاً لخوض غمار البطولة والتمسك بحظوظ الماتادور الإسباني لتحقيق اللقب وتكرار المنجز الذي حققه 2010.

وهناك من يصف خروج اليوم بالمفاجأة نظراً للفوارق الفنية الشاسعة بين المنتخبين، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعبي منتخب إسبانيا ثلاثة أضعاف قيمة اللاعبين الروس، بالإضافة إلى تواجد لاعبي المنتخب الإسباني في مقدمة فرق القارة ما يُكسبهم الثقة والحضور القوي في مناسبة كاس العالم.

إلا أن الظروف التي حاصرت إسبانيا وأهمها تغيير المدرب قبل كاس العالم بساعات، وعاملا الأرض والجمهور منحت روسيا الجرأة لمنافسة إسبانيا القوية والظفر بالتأهل .

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، خروج إسبانيا .. مفاجأة أم سيناريو متوقع؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن