بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة
بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة

بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة، بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة.

شبكة الفرسان وضع اللاعب البرازيلي الشاب “أراغو بيتروس” فيديو لتحضيراته للموسم الجديد من خلال حسابه عبر انستغرام.
وظهر في الفيديو اللاعب يقوم بتدريبات بدنية مكثفة ليعلق عليها : “هل هناك من يتدرب بجهازين في نفس الوقت مثلما أفعل أنا ؟”.
وكان النصر قد أعلن عن تعاقده مع اللاعب قادما من صفوف ساو باولو البرازيلي.
و غرد الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” رسمياً .. أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع لاعب المحور البرازيلي أراوجو بيتروس لاعب نادي ساوباولو البرازيلي”.
بيتروس وقع للنصر لمدة موسمين بداية من الموسم الكروي المقبل.
بيتروس سبق له تمثيل أندية فلومينينزي وبوا إشبورتي وبينابولينسي وكورينثيانز وساو باولو، بالإضافة إلى ريال بيتيس الإسباني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بيتروس يستعد للنصر بتدريبات مكثفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية