التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي
التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي

التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي، التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

شبكة الفرسان أعلن نادي التعاون اليوم الإثنين تعاقده رسميا مع لاعب سبورتنغ لشبونة “هيلدون أوغوستو راموس” لمدة موسمين.

وصرح التعان أن الصفقة جاءت بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.ويلعب أوغوستو (29 عام) كجناح أيسر ومثل منتخب الرأس الأخضر في 38 مباراة سجل خلالها 12 هدف.

وانتقل أوغوستو إلى لشبونة موسم 2014 – 2013 ولم يشارك بصفة أساسية مع الفريق خلال موسمين, مما جعل لشبونة يعيره لثلاث أندية مختلفة خلال ثلاث مواسم, كان آخرها فريق فيتوريا غيماريش الذي خاض معه الموسم الماضي 37 مباراة (6 منها في الدوري الأوروبي).

وسجل أوغوستو في الموسم الماضي 7 أهداف وصنع 12 هدف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعاون يوقع رسمياً مع نجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية