مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري
مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري

مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري، مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري.

شبكة الفرسان اقترب النادي الأهلي المصري من حسم تعاقده مع المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” بعقد يمتد لمدة موسمين قادمين بداية من الصيف الحالي.
ويفاضل النادي القاهري بين جوزيه جوميز مدرب الراقي السابق وبين المدرب التشيكي ياروليم حيث أكد النادي الأحمر توصله لاتفاق مع المدربان.
وذكرت الكثير من التقارير البرتغالية أن جوميز سوف يصل للأهلي المصري بمفرده من دون أي شخص آخر في جهازه الفني.
ونجح جوميز في تحقيق البطولة الوحيدة له في مسيرته، وهي كأس السوبر السعودي عام 2016 بعد الفوز على الهلال 4-3 في مباراة مثيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب التعاون السابق يقترب من الأهلي المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية