التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني
التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني

التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني، التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني.

شبكة الفرسان أعلن نادي التعاون تعاقده مع لاعب نادي الاتحاد الكابتن ربيع سفياني لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.وكتب رئيس نادي التعاون الأستاذ محمد القاسم عبر حسابه الرسمي “تويتر” : “تمنياتي بالتوفيق للكابتن ربيع مع زملائه في السكري .. أشكر الاستاذ نواف المهدي على تعامله المثالي خلال المفاوضات .. شكر خاص للصديق نايف الحسين على جهوده الكبيرة”.وسبق للاعب ربيع سفياني أن مثل صفوف سكري القصيم في موسم 2015-2016، حيث لعب 13 مباراة استطاع تسجيل 7 أهداف وصنع هدف لزملاءه اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعاون يوقع مع المهاجم ربيع سفياني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية