التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام
التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام

التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام، التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام.

شبكة الفرسان قدم نادي التعاون لاعبيه المحترفين الجدد في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي اليوم، بحضور رئيس النادي محمد القاسم.
ورحب رئيس النادي باللاعبين الجدد، مشيراً إلى أن الاختيار أتي وفق نظرة فنية ومحددة لحاجة الفريق، متمنياً للاعبين التوفيق مع بقية زملائهم.
وتعاقد التعاون مع جوناثان لاعب الباطن السابق، وهيلدون مهاجم سبورتينج لشبونة البرتغالي، والكاميروني توامبا لاعب نادي بارتيزان بلجراد الصربي، والحارس البرازيلي كاسيو من ريو آفي البرتغالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعاون يقدم محترفيه الجدد للإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية